وماذا أفعل أكثر من ذلك؟ جئت بقلم وجمعت دررالكلام..لأنظمك شعرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
وماذا أفعل أكثر من ذلك؟ جئت بقلم وجمعت دررالكلام..لأنظمك شعرا

فأبت الحروف أن تكتب.وأبى كذلك الكلام..فقلت:قليل عليك كلمات اللسان جئت بريشة وجمعت أزها الألوان..لأرسمك لوحة فأبت الريشةأن ترسم..وتجمدت الألوان..فقلت: لرسمك يعجز الفنان جئت بوسادة وغرقت في الأحلام..لعلي أراك فيها لمحة فأبت الوسادة أن أنام..وأبت الأحلام.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سامح الامير الحزين
Admin
Admin
سامح الامير الحزين

..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! Empty
مُساهمةموضوع: ..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !!   ..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 7:15 pm

..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! Get-10-2007-do7a_com_luh2820z

][ السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ][

طبعآ من زمآن وودي أسدح موضوع هنآ لاني غآيبه عن هالقسم

لفتره مو قليله فطحت على هالموضوع وأبتسمت معآه قلت خلني أبطحه لكم ..

هوشه بين المملكه & الفيصليه وانا اشجع المملكه <بزر ..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! N%20(22)

شوفــوا الهوشه بين المملكه والفـــيصلية

.
.

الفيصليه : انتي يالدبا .. اقول يالدبا

المملكه : خير يالعصلا وش تبين

الفيصليه : اقول وراك ترتفعين واجد وتطالعين علي عيب خليك بحالتس .. وعععع كششش عليك

المملكه : يؤ .. وش دخلك انتي يالعصلا .. انتي ماتعرفين النظام ,, والا غايره مني

الفيصليه : أنا أغار منك.. روحي بس روحي .. وش اغار منه تكفين .. على سمنتك والا على سمنتك

المملكه : لالا والله .. اسمع اسمع مره ثانية .. ايييه ياخيتي سمينه الناس يحبون الجسم الزين اجل عصلة

الفيصليه : انا جسمي الحمد لله زين ورشيقة منيب دبا

المملكه : روحي تكفين شوفي وجهك بالمراية ..
انتي وهالصعرور الي براسك كنه صلعة راس هندي زعلان الصعرور هو المطعم الدائري أعلى البرج

الفيصليه : لا ياشيخة هذا مطعم يالقرويه وش عرفك بالزين الناس تجلس تاكل وتتفرج على الرياض كله ..

المملكه : بغيت اجيب لك دبوس انفشه حسبته صعرور ياوخيتي

الفيصليه : روحي بس انتي وقرونك الي طالعات تقل مشافيح يدورون لهم على رزق

المملكه : قرون .. قولي قولي .. قرون ياشين القراوه بس اذا تمدنوا .. هذولي برجين اعلى برجين في المملكة كله

الفيصليه : اقول يالقديمة وراك حاطة طوق فوق راسك .. تمدني الله يعافيتس فشلتيني .. حاطة طوق وين الناس

المملكه : طوق وعععععععععع ياشين اللي يحتكون هذا جسر معلق يمشون عليه الناس يربط بين البرجين قالت طوق كشششششش عليك... يا حسرة

الفيصليه : اقول ... تعالي شوفي الناس عندي كنهم رز في كل ركن فيني منتشرين يالغيارة

المملكه : طيب .. اصبري شوي .. كلها كم شهر واسحب هالعالم منك وتهفين الذبان

الفيصليه : اهف الذبان ليه وش قالوا لك حلة القصمان يا وخيه

المملكه : لالا مو قصدي بس ابي اسحب هالعالم منك وبالغصب...

الفيصليه : ياليتك تفتحين وتريحيني من هالزحمات والله

المملكه : ان شاء الله قريب بس لاتواخذيني يا وخيتي اذا اخطيت عليتس وقمت اتطلطل ترا انتي تعرفين شفاحة الحريم .. ابشوف وش احط للناس اذا جوني .. تعرفين عرسنا وافتتاحنا قريب ان شاء الله

الفيصليه : ليش ازعل .. الا والله شكلك حلو ومميز .. انا من زمان ادور لولدي عروس هههههه عاد تراي امزح معك

..: بدأت المياه تعود الى مجاريها :..

المملكه : هذي الساعة المباركة الي شرفتينا فيها

الفيصليه : لا وش دعوا انتي ماشاء الله عليك حلوه وكل واحد يتمناك له

المملكه : لا وش دعوا .. انتي جميلة ورشيقة وطالعة وش ملحك في الليل مغير اتمحلق فيك كل ليلة

الفيصليه : الا مير هذي الساعة المباركه الي جمعتنا سوا جارات والله انك مملحة الطريق ومملحة الرياض كله

المملكه : ماعليك زود العين ماتعلى على الحاجب انتي الكبيرة ولك الاحترام

الفيصليه : يالله ياوخيتي استري ماواجهتي ... ترا الدعوة مزح وضحك .. مالي الا الله ثم انتي في هاطريق هالحين . اوسع صدري معها

المملكه : لا وش دعوا ماواجهني الا الخير يالله مع السلامه جوني العمال يبون يركبون السقاله على رقبتي بيرفعون البرج المعلق خليني اتغطى

الفيصليه : يالله في حفظ الله وانا بعد جانا الليل ابروح اولع الانوار علشان تشوفني الطيارات لاتجيوحده وتصبخني مع جبهتي .. انتبهي وانا اختك ولعي اللمبات في الليل علشان هالطيارات تنتبه تراك عاليه بالحيل اسم الله عليك

المملكه : تسلمين والله يالغالية .. ابشري

.
.

شوي شوي لاتضربوني ^_^

إنشآءالله يعجبكم الموضوع ..

https://matelklam.yoo7.com
دموع القلب
رومانسى جديد
رومانسى جديد

..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !!   ..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !! Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 5:55 am

مرسى جدا على الموضوع الهايل دة

انت
كل موضيعك هيلة واللة انا مش عرفة اقلك اية

..: يؤ حتى هم يتهآوشون :.. !!
صفحة 1 من اصل 1